السبت، 22 أبريل 2017

coffee prince

coffee prince


coffee prince

كنت اليوم جالسة مع امي نحكي .. و اتفقنا كلنا ان coffee prince كوفي برنس ( أمير القهوة ) هو افضل مسلسل كوري شفناه. انا و امي شفنا كثير مسلسلات ، و بالرغم من اختلاف ذائقنا كوننا اتقفنا على مسلسل واحد هذا اعجاز هههههههههههه.

معلومات عامة عن coffee prince

coffee prince  هو مسلسل رومنسي كوميدي درامي. مسلسل كوري
تم انتاجه في 2007
عبارة عن 17 حلقة

احداث coffee prince

المسلسل يبدا برجعه الفتى المدلل [يلعب دوره جونج يوو ]  من الخارج للبلاد. و بما ان جدته مالكه لمصنع ، تهدد حفيدها ان عليه ان يتوقف عن " السربته " ههههههههههههه و يبدا يشتغل ! ف يقرر هو انه يفتتح مقهى و يسميه coffee prince. في طريقه لتكوين طاقم العمل يلتقي في البداية ب " فتى التوصيل " اللي اصلا فتاة [ تلعب الدور يون ان هي] و يقرر يوظفه ب الكوفي عنده.
من زاوية مشاعرية .. الفتى المدلل واقع في حب حبيبة صديقه :)) ... شغال يتعامل مع مشاعره ، لكن الحب مو بهالسهولة. بعد فترة من التعامل مع فتى التوصيل يتكشف انه يقع في حبه ، مما تسبب له بلخبطة " انا رجل كيف اقع في حب رجل مثلي ؟! " لدرجة انه يفكر يزور طبيب نفسي.
فتاة التوصيل .. دائما ما يتم الاعتقاد انها فتى بسبب شكل جسمها اللي تقريبا خالي من اي معالم انثوية بسبب نحفها و بسبب هيئة ملابسها و طريقة شعرها و غيرها من الادلة. و بما انها ترغب في الحصول على دخل مادي جيد ل اعانه اهلها - خصوصا ان ابوها متوفي - فهي ما فكرت ولو للحظة انها تعلن عن هويتها ك اثنى.
على صعيد اخر علاقة الصديق بحبيبته بالفترة الاخيرة " متكهربه " ... و ايضا يتلقي ب فتى التوصيل لكنه يعرف انها فتاة مو فتى. و يقرر انه يحتفظ بالسر عن صديقة. لكنه و خلال مرحلة من التعرف على فتاة التوصيل هو ايضا يقع في الاعجاب بها.
اعتقد انه من الامن اني اقول ان المسلسل ما بين نجاح الكوفي و ما بين القرار المصيري اتجاه مشاعر الحب

شخصيات coffee prince

coffee61
من اليمين الى اليسار
 جونق يوو بدور تشوي هان كيول .. الفتى المدلل
يون إن هيي بدور قو إن تشان .. فتى التوصيل
تشي جنق ان بدور هان يوو جوو ... حبيبة الصديق
ليي سن كيون بدور تشوي هان صن .. صديق الفتى المدلل
coffeeprince
صورة ل طاقم العمل مع رئيسهم.

coffee prince و الحب

من كتابتي للاحداث يتهيئ لي ان وصلكم كمية دراما حب في المسلسل لدرجة انها تخنق. لكني ااكد لكم اني اختزلت لكم 17 حلقة بدون ما احرق عليكم الزبدة.
قصة المسلسل مو مثلث الحب اللي متعودين عليه من غالبية المسلسلات الكورية ، لا. قصة المسلسل تحكي عن انواع مختلفة من الحب: احدهم قديم جدا ( اعني فيه العلاقة ما بين الصديق و حبيبته ) و الاخر اعجاب مضر ( ما بين الفتى المدلل و حبيبته صديقه ) و الاخير حب مشبوه - ان صح لي التعبير- ( ما بين الفتى المدلل و فتى التوصيل).
حتى الطاقم له قصص الحب الخاصة فيه.
اذكر اول مره استوعب فيها نوع العلاقة ما بين الصديق و حبيبته ، وقتها نهائياً ما اعجبتني. و اذكر قلت لامي هالشيء. اذكر انها عارضت رايي .. بالرغم من اني ما اذكر تعليلها للسبب لكني اذكر انها مسالة تتعلق بعشرة العمر.
الخلافات اللي تدب ، مشاعر الخيانة ، مشاعر الذنب ، الرغبة في التقرب ، الرغبة في المعاقبة ، الرغبة في التملك ، الشد و الجذب ، التجاهل و تركيز الانتباه ، الغيرة .. كلها جزء من معادلة الحب في هذا المسلسل. بالرغم من اني ما كنت راح اوصف الحب بالاوصاف ... لكن ، من يتجرأ على رسم حدود للحب ؟! فلا حدود للحب !
كان جزء من رغبتي ان اضع المشاهد المحببه و المقربة ل قلبي ، لكن خفت احرق القصص عليكم.
اذا شاهدتوا المسلسل خبروني عن رايكم فيه ؟ تعتبرونه الافضل على الاطلاق ؟ اذا لا ، ايش تعتبرون الافضل ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق