الأحد، 14 يناير 2018

مسلسلات #ايش_تابعت

حياك الله 








( الصفحة هذه قابلة للتحديث ) 

و ننصحك ايضا بمتابعتنا على حساب الانستا :@onmyscrn







#أيش_أتابع 13 سبب لماذا اذا حتى الان ما سمعتوا بهذا المسلسل ، ف هذه فرصتي أعرفكم عليه 💕😍🎶. خصوصا اني اليوم انهيت الحلقة الاخيرة من الموسم الأول . . مسلسل درامي يحكي قصة وحده تنتحر و قبل انتحارها تسجل على كستات ال ١٣ سبب اللي خلاها تنتحر. . . قبل ما تقررون تحكمون على المسلسل و تعتبرونه " تافه " أو تفكرون تنتقدون خيار الإنتحار .. شوفوا الحلقة الاولى على الأقل . . المسلسل : ١٨+ ، LGBT . . تعليق بسيط على كون المسلسل درامي ( اذا حابين تفاصيل اكثر عن المسلسل مثل ما عملت ل مسلسل Sex and the city خبروني ) .. @netflixmena @netflix تملك قدرة غريبة على جذبي للدراما 🌚. انا شخصيا اكره الدراما و لما ابي انتقد مسلسل او فلم احد تُهمي " دراما " ! 😂 بس الدراما مع نتفليكس غيييير.
A post shared by حنين Tech (@onmyscrn) on








#ايش_اتابع #مسلسل_كوري الغابة السرية ( غرباء ) ، جريمة ، دراما يتم إنتاجة حاليا ٢٠١٧ ، في المسلسل عدة قضايا/جرائم ، في مركزها قضية فساد. الأحداث تدور ما بين شخصيات ب منصب مدعي عام و شرطة و مرئوسيهم بشكل رئيسي ، و بالطبع الضحايا و المرتكبين لهذه الجرائم و من له صله بهم. في الدراما الكورية هذه التصنيف قاعد ينتشر و هو شي يسعدني. السنة اللي فاتت كان مسلسل إشارة signal و حاليا بنفس فترة انتاج هذا و تحدثت عنه : مبارزة Dual. كوني احب اللغة الكورية و عندي رغبة ب تعلمها ، ف وجود دراما بنفس ذوقي في التصنيف - و بعيد عن الدراما الرومانسية و مثلث الحب - امر يدعم تعلمي للغة 👌🏻 ، في الصوره المدعي العام و الشرطية .. . تتابعونه ؟ ايش رأيكم فيه ؟
A post shared by حنين Tech (@onmyscrn) on

A post shared by حنين Tech (@onmyscrn) on

#ايش_تابعت / #ايش_اتابع لوسيفر Lucifer #مسلسل_امريكي ، اكشن ، فانتازيا ، دراما ، جريمة .. و شيء من الكوميديا الساخرة . . المسلسل عن حياته الملاك الساقط ( لوسيفر ). الممثل اللاعب لدوره مثالي 👌🏻عرفوا يختارون 😎 خلال حلقات المسلسل في سخرية واضحة اتجاه كل من يستخدم " الشيطان " ، " ابليس " ك عذر ل افعالة السيئة. لهذا و لأمور اخرى اعتقد ان هذا المسلسل ممكن يكون مستفز جداً ل بعض الاشخاص... في اشخاص ممكن تكفرك لانك تتابعه 😅. المسلسل مُلغَّم .. لذلك تابعه على مسؤوليتك الشخصية 😂😅 ، ، تابعتوه ؟ ايش رأيكم فيه ؟
A post shared by حنين Tech (@onmyscrn) on




#ايش_تابعت / #ايش_اتابع Bates Motel • دراما ، اثارة ، جريمة • ام و ابنها ينتقلون ل موتل و يديرونه. بلدة جديدة ، مدرسة جديدة ، اشخاص جدد. • المسلسل فكرته قديمة سبق تم عملها ك فلم مرتين واحد اعتقد فترة الستينات/السبعينات و اخر فترة الألفية ( لا تقتبسوني عليهم 😅💓😂). الفلم الاول هو الأفضل برايي لانه يشرح الحالة النفسية للولد بشكل واضح ، بينما الفلم اللاحق له و هذا المسلسل الى نهاية الموسم الثاني - على الاقل - ما تتوضح الحالة الا للاشخاص اللي عندهم خلفية عن هالمشكلة. المسلسل حلو .. لكنه ممكن يسبب الاضطراب و انزعاج للبعض.
A post shared by حنين Tech (@onmyscrn) on























#ايش_تابعت Penny dreadful • مسلسل امريكي فانتازيا ، اثارة ، غموض ، دراما ، رعب مسلسل مكتمل ، ٣ مواسم • مجموعة بمعاونة فينيسا آيفز تسعى لمواجهه القوى الخارقة للعادة الشريرة. • للحق المسلسل اعمق من هالوصف. المسلسل فيه مجموعة من الأساطير مثل فراكنشتاين، دراكولا ، مستذئب من بين أمور اخرى. اختار اني اتكتم عنها حتى ما احرق عليكم. لان جزء من الإثارة تكمن في اكتشافهم. اكثر شغلة مزعجتني فيه ان فيه أمور ماتزال مخفيه او غير متسلسلة في الأحداث. حتى الان ما شاهدت الحلقة الاخيرة ، ب الرغم انهم احرقوا جزء منها علي ، مو مستعده اودّع شخصيتي المفضلة آنيسا • تابعتوه ؟ ايش رأيكم فيه ؟
A post shared by حنين Tech (@onmyscrn) on

A post shared by حنين Tech (@onmyscrn) on




#ايش_اتابع / #ايش_تابعت Medium • مسلسل مكتمل مسلسل امريكي ٧ مواسم جريمة ، روحاني ، غموض ، دراما • أليسون دوبوا .. زوجة ، ام ل ٣ بنات، تدرس المحامه و تملك قدرات حسيه تمكنها من رؤية الموتى و اكتشاف المخفي في أحلامها -فقط لو كانت الأمور بتلك البساطة ! • مسلسل بطل ، فعلياً تحس ان تم وضع فيه جهد فكري .. مو مثل المسلسلات اللي تركز على استعراض الأجسام و الإثارة الجنسية بشكل رئيسي. ايضا ما استبعد انهم تعاملوا مع وسيط روحاني لفهم الصعوبات اللي ممكن تواجهها الشخصية. • تابعتوه ؟ ايش رأيكم فيه ؟
A post shared by حنين Tech (@onmyscrn) on



🚨التيلير فيه حرق 🚨 #ايش_تابعت Teen wolf • مسلسل امريكي خيال علمي ، غموض ، اثارة ، دراما مسلسل مكتمل ، ٦ مواسم • مراهق خجول يخرج للغابة إنسان .. ليعود امر اخر و بقدرات اخرى. • اليوم تابعت الحلقة الاخيرة .. و شعور طفيف بالحزن على فراق شخصيتي المفضلة ( ستايلز ). اعتقد مع الوقت الواحد يتعود يفارق شخصياته المفضلة ☹️😶 المسلسل موجهه لفئة المراهقين .. مع الوقت كنت اتابع عشان ستايلز بس. كثير اشياء من الممكن نقدها ابتداً ان من الشخصيات الاساسية ناس ما تعرف تمثل 🙄 • تابعتوه ؟ و ايش رأيكم فيه ؟ و هل أنتم مثلي ، ممكن تتابعون مسلسل عشان شخصية ؟
A post shared by حنين Tech (@onmyscrn) on


A post shared by حنين Tech (@onmyscrn) on


































































































































































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق